آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة نقل اثاث بالخرج

عزيزى العميل 


تقوم الشركة بارسال مندوب لمعاينة الاثاث المراد نقلة والبحث عن اماكن التي يمكن نقل الاثاث من خلالها وتوضيح مبسط للعميل عن الطريقة التي سيتم بها النقل و تقدير السيارات المستخدمة في عملية النقل ( نظرا لاختلاف مساحات السيارة ) و يقوم المندوب بتدوين كافة الاغراض و تحديد الاغراض التي تحتاج الي فك وتركيب ثم يقوم بتحديد الموعد .
بعد الاتفاق مع العميل علي موعد النقل والتكلفة وتاكيد الموعد تقوم الشركة بارسال السيارة ومعها طاقم النقل المختص من عمال تحميل وتنزيل والفني المسئول عن اعمال الفك والتركيب .
يبدا الفني في فك الاثاث الخشبي اولا في حين يقوم اخر بتغليف اغراض المطبخ من الكاسات وتعبئتها داخل الكراتين المخصصة لذلك و تغليف قطع الاثاث التي تم فكها وايضا تغليف المجالس والكنبات و والاكسسوارات البسيطة في كراتين مخصصة بذلك .
شركة نقل اثاث بالطائق

  وبعد ذلك
يتم استخدام انواع التغليف المتعددة حسب الغرض التي المخصص لها مثل التغليف الفقاقيع – AIR BuBBles – والمستخدم في حماية الزجاج من تحمل الصدمات و تفادي الكسر خصوصا في النقل لمسافات بعيدة ،ايضا التغليف النيلون nylon packaging وهوا طبقة خفيفة من التغليف للكنب والموكيت والستائر والتغليف الكرتوني وهو طبقة من الكرتون السميك لاخشاب ذات الاحجام الكبيرة .
بعد ذلك يقوم الفريق بنقل الاغراض الي السيارة ويقوم فرد اكثر خبرة في عملية ترتيب الاثاث اثناء تحميلة علي السيارة لاستغلال حجم السيارة في توزيع الاثاث عليها بشكل ذكي وتفادي تحركات السيارة خصوصا في المسافات البعيدة والتي تسافر فيها السيارة لمسافة اكثر من 1000 كيلو متر .  
شركة نقل اثاث بالطائف

وبعد الانتهاء من عملية التحميل تتوجة السيارة في المكان المحدد للنقل داخل الرياض وفي حالات النقل خارج الرياض يتم اخد العميل عقد من الاثاث الذي تم نقلة ويسجل فية الاغراض بشكل واضح ويتسلم العميل اصل العقد .
مؤسسة نقل اثاث بالطائف
شركة نقل عفش بالخرج
شركة نقل اثاث بالخرج
شركة نخزين عفش بالطائف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شركة الاحمدية للنظافة

2016